الخميس، 12 يناير 2012

وفد السلام العالمي في زيارة لفضائية الفرات.



وفد السلام العالمي في زيارة لفضائية الفرات.
زار السيد صادق الموسوي نائب الأمين العام لتجمع السلام العالمي في العراق والشرق الأوسط الشيخ عباس العيساوي مدير قناة فضائية الفرات عصر يوم الأربعاء 11 كانون الثاني 2012 في مقره في القناة.وبصحبته الدكتور رشيد مجيد صالح المشرف العام  للتجمع في العراق.
وتقدم الموسوي بالتهنئة للشيح العيساوي مدير الفرات على تكريم القناة من خلال منح احد المذيعات بدرع الإبداع والتميز لعام 2011 وهي السيدة الفاضلة انسجام الغراوي.من قبل السيدة نبراس المعموري رئيسة منتدى الإعلاميات العراقيات.
وأشاد الموسوي بالدور الكبير الذي يؤديه كادر الفرات في نقل الحقائق بكل مهنية وحيادية، وفي نشر ثقافة الدين الإسلامي ومنهج أهل البيت عليهم السلام، والتوعية المتواصلة من خلال البرامج التثقيفية المتواصلة التي منع منها أبناء شعبنا العراقي من قبل النظام السابق .
كما شكر الموسوي  الشيخ العيساوي مدير القناة وكادر الفرات على المجهود الكبير الذي يؤدوه في تغطية النقل المباشر لزوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
فان هذه التغطية ونقلها للعام خلال السنوات الماضية جعلت العالم يدرك معنى هذه الزيارة الكبيرة ولهذا في هذا العام كانت الزيارة اكبر زيارة في التاريخ، وازدياد الوافدين من اغلب دول العالم
من محبي الإمام الحسين عليه السلام، فهذا جاء نتيجة نقلكم للزيارات المليونية للعالم ونشر ثقافة الإسلام الحنيف الذي  لطخه البعض بالدماء الزكية  من داخل المعسكر الإسلامي الوهابي.
وتحدث الشيخ عباس العيساوي عن الجهد الكبير الذي بذلناه من اجل الوصول لهذه النتائج التي فيها رضا الله والرسول وأهل بيته الكرام، ولدينا برامج تثقيفية سوف نعمل بها بعد الأربعين من اجل نشر ثقافة الوعي لدى المواطن العراقي في الوحدة الوطنية والتقدم والازدهار لبلدنا العراق.
وكما أشاد الدكتور رشيد بالقنوات العراقية المعتدلة التي تنتهج منهج فضائية الفرات ولقيت استحسان الشارع العراقي والعربي بل والإسلامي في العالم.
خالدة الخزعلي
مديرة اعلام تجمع السلام العالمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق