الاثنين، 29 أبريل 2013

البعض من رجال الدين دمروا البلد بشعارتهم  :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله واكبرعلى كل ظالم ماذا جنى هؤلاء الابرياء ليقتلوا ويذبحوا ابرياء متوجهين الى ديارتهم للتمتع باجازتهم حاملين رواتبهم لعوائلهم لا يعلموا ماذا سيفعل الجناة لهم. انا لله وانا اليه راجعون والعزة لجيش العراق الباسل .
 يعتلون المنابر من صغار السن ويدعون انهم رجال دين وهم بعيدين لبعض من رجال الدين دمروا الشعب بشعارتهم وتحريضهم . عن لك لما يرسلون به من رسائل معنفة وتحريض على القتل واشاعة روح الفتنة والطائفية بين ابناء العشائر العراقية  ويضاف الى ذلك خلافات السياسيين  اصدقاء الاجندات الخارجية تذفع  لبقاء التناحر بين ابناء الشعب والقتل والدمار   .
 ما جرى لابنائنا في الحويجة وهذا اليوم لمنتسبنا من الجيش حينما قتلوا  جناتهم لايعرفون ما هويتهم من منهم الشيعي والسني والمسيحي بل لمجرد انه منتسب , هذا البطل الذي بالامس استنجدوا به اليوم يذبحوه, الذي عمل كل جهده واستنفر كل طاقاته لدرء خطر الفيضان عن صلاح الدين , هم نسوا ذلك ؟ اليوم اصبح الجيش غير مرغوب به لماذا ؟ ان ماحدث ليس اهانه للمنتسب فحسب بل للشعب العراقي كافة للجيش العراقي للعلم العراقي, وما اريق من دماء هو دم الشعب العراقي كله .
ومن قتل هؤلاء الابرياء  ليس من اهل الرمادي او هيت اوغيره بل ناس مدسوسين اخترقوا ساحات الاعتصام السلمية وحولوها الى العكس من ذلك هؤلاء يرومون للشعب العراقي  الدمار والاقتتال وتاجيج الطائفية بينهم .ان هؤلاء الارهابية والقاعدة والنقشبندية اللذين حنما يقتلون احد يقولون له ايراني او رافضي
 ونقول للذين يسمون انفسهم بالجيش النقشبندي هل تعرفون ان معنى كلمة النقشبندية اصلا هواسم ايراني ومعناه منحوت في القلب.
 نعل الله من أواهم ومن أزرهم ومن تصافح معهم ضد الشعب العراقي ,اللذين لا  يريدون الا الخراب و تقسيم العراق . نطالب من رؤساء العشائر الوقوف وقفة وطنية صلبة لدرء الفتنة القادمة الينا من المغرضين من دول الجوار اللذين يدفعون الاموال للمأجورين من النفوس الضعيف لابقاء  الاحتدام داخل البلد,والمراجع الدينية بالخروج بين المواطنين لضبط النفس والتهدئة والتحلي بالنفس لوئد الفتنة الطائفية والله معنا ومع الجيش العراقي الباسل.

شبكة صوت العراق
خالدة الخزعلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق